• ×
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 10-22-2018

تعرف على سبب إلغاء #السوبر المصري_السعودي

تعرف على سبب إلغاء #السوبر المصري_السعودي
وتين - متابعة 
قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلغاء السوبر المصري السعودي، الذي كان سيُقام بالرياض والقاهرة؛ لعدم الاتفاق على المواعيد.

ونشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيانًا من الاتحاد السعودي قال فيه: "قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء مباراة السوبر المصري السعودي في الرياض والقاهرة، والتي كان من المقرر أن تقام على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأضاف البيان: "جاء قرار الاتحاد السعودي بناء على عدم اتفاق الأطراف ذات العلاقة في الجانب المصري على مواعيد مناسبة لإقامة المباراتين".

واتفق الطرفان السعودي والمصري، منذ عدة أشهر على عودة البطولة مرة أخرى للنور بين بطل الدوري المصري والسعودي وأخرى بين بطل الكأس، وكان من المفترض أن تقام مباراة السوبر المصري والسعودي بين الأهلي والهلال "أبطال الدوري" في جدة، بينما أبطال الكأس الزمالك واتحاد جدة في القاهرة.*

وأقيمت البطولة مرتين من قبل في 2001 و2003، حيث كانت تجمع بطلي الدوري معًا، وبطلي الكأس*.


بواسطة :
 0  0  571
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 15:35 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )