• ×
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 10-22-2018

#مجلس_التعاون_الخليجي و#روسيا يستعرضان جهودهما لإنهاء الأزمة اليمنية

#مجلس_التعاون_الخليجي و#روسيا يستعرضان جهودهما لإنهاء الأزمة اليمنية
وتين - واس 
اجتمع الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد العزيز حمد العويشق أمس، مع سفير روسيا الاتحادية لدى اليمن فلاديمير دوشكين، بمقر الأمانة العامة بالرياض.
وجرى خلال الاجتماع استعراض آخر التطورات السياسية التي تشهدها الجمهورية اليمنية وجهود مجلس التعاون وروسيا في دعم جهود الأمم المتحدة لإنهاء الأزمة اليمنية من خلال الحل السياسي وفق المرجعيات المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن 2216.
وثمّن الأمين العام المساعد، جهود روسيا الاتحادية كإحدى الدول الرئيسية الراعية للعملية السياسية في اليمن الهادفة إلى إنهاء الأزمة اليمنية من خلال الحل السياسي المستند إلى المرجعيات الأساسية.
من جانبه عبّر السفير الروسي عن تقديره لجهود مجلس التعاون في اليمن وتقديم أوجه الدعم كافة لأبناء الشعب اليمني في الجوانب السياسية والإغاثية والإنسانية.


بواسطة :
 0  0  360
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

زوجة الرئيس الأمريكي تزور قلعة  لتجارة الرق

زوجة الرئيس الأمريكي تزور قلعة لتجارة الرق

قامت الاميركية الاولى ميلانيا ترامب الأربعاء بزيارة قلعة استخدمت قبل قرون لتجارة الرق في غانا، في ثاني أيام زيارتها الى افريقيا دعما لبرنامجها المخصص للاطفال وعلى جدران قلعة كيب كوست الواقعة على بع..

10-03-2018 | 0 | 3.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 15:48 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )