• ×
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 10-22-2018

جامعة الملك عبدالعزيز تتفاعل مع مناشدة طالبة سعودية في كندا

جامعة الملك عبدالعزيز تتفاعل مع مناشدة طالبة سعودية في كندا
وتين ـ متابعات 
ناشدت طالبة سعودية في كندا، جامعة الملك عبدالعزيز بخصوص مشكلة التحويل، وأنها لا تستطيع التحويل إلى بلد آخر نظرًا لدراستها لفترة على حسابها الخاص، موضحة أن لديها ديون جامعية يجب تسديدها.

وأضافت المبتعثة، أن الحل الوحيد لمشكلتها هو البحث عن جامعة سعودية، وإيجاد وظيفة في نفس الوقت، كما قالت في رسالة وجهتها للأكاديمي وافي عبدالله، ” هل يمكنك إرشادي إلى طريقة تمكنني من الدراسة في جامعة الملك عبدالعزيز بحكم خبرتك في هذا المجال التعليمي؟.. وتخصصي كيمياء ” .

وتفاعلت جامعة المؤسس مع الطالبة، من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، أكدت فيها أن مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الأيوبي يرحب بالطالبة، ويأمل منها إرسال كامل التفاصيل والوثائق على البريد الإلكتروني.

 0  0  99
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 4.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 14:41 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )