• ×
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 10-22-2018

عقوبة مالية وإدارية لمن يتلاعب في تأشيرات الزيارة التجارية خلال موسم #الحج

عقوبة مالية وإدارية لمن يتلاعب في تأشيرات الزيارة التجارية خلال موسم #الحج
وتين ـ متابعات 
كشفت مصادر عن قيام الجهات الرقابية برصد ملاحظات جسيمة وتلاعب في تأشيرات الزيارة التجارية، وذلك خلال موسم الحج.

وأوضحت ذات المصادر أن ” لجنة ” تضم ممثلين للجهات المعنية، أوصت بعد موافقة وزير الداخلية، مجلس الغرف التجارية الصناعية بالتثبت من صحة الأختام والتوقيعات المعتمدة للمشتركين، وسلامة سجلاتهم.

وكشفت المصادر أن اللجنة أوصت بالتثبت من بيانات الأشخاص المسجلين لديها قبل التصديق في نظام التأشيرات لوزارة الخارجية، وذلك مع ضرورة وجود تعهدات من أصحاب الشركات والمؤسسات طالبي التأشيرات التجارية، بصيغة معلومات المتقدمين.

ويجب متابعة مغادرتهم فور انتهاء المدة المحددة للزيارة، والتنبية على المؤشر له طيلة مدة إقامته بالمملكة بأنه سيكون خاضعا للأنظمة والقوانين المرعية، وأن الغرض من طلب التأشيرة هو الزيارة فقط وليس أداء الحج.

و أوصت اللجنة بأن يتحمل طالب الزيارة العقوبة المالية والإدارية؛ إذا ثبتت مخالفته لما سبق، خلال الفترة من 10 / 11 إلى 10 / 12 من كل عام.

 0  0  131
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 4.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 14:51 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )