• ×
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 | 08-20-2018

حصول المقترض على #قرض بفائدة ثابتة يجعله صاحب حصانة أمام تقلب أسعار الفائدة

حصول المقترض على #قرض بفائدة ثابتة يجعله صاحب حصانة أمام تقلب أسعار الفائدة
وتين ـ متابعات 
أوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري فابريس سوسيني، فوائد القروض ذات الفائدة الثابتة بالنسبة للعميل.

وقال” سوسيني ” أن حصول المقترض على قرض بفائدة ثابتة يجعله صاحب حصانة أمام تقلب أسعار الفائدة مستقبلًا، كما يمكنه من تنظيم دفعاته الشهرية.

كما أكد أن الشركة سوف تقوم بمنح المؤسسات المالية المتعاملة معها تمويلًا ضخمًا؛ وذلك لزيادة وتنويع خيارات التمويل العقاري للمواطنين، لافتًا إلى أن منتج القروض طويلة الأجل تهدف إلى زيادة خيارات المواطنين في الحصول على قروض ميسرة لفترة طويلة تصل إلى 20 عامًا وفائدة ثابتة.

ويعتبر هذا الخيار من القروض طويلة الأجل بنسبة فائدة ثابتة ملائم للمواطنين الذين يتوقعون ارتفاع معدلات الفائدة مستقبلًا، أما القروض بفائدة متغيرة مناسبة للمقترضين الذين يتوقعون انخفاض أسعار الفائدة مستقبلًا.

 0  0  76
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت

ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت

. أسس الألماني* ‬رادوسلاف ألبرخت بنكا على الإنترنت يسمح للعملاء بتحويل القروض إلى أي مكان في العالم باستخدام عملة بيتكوين الافتراضية. وتستخدم منصة بيتبوند العملات الافتراضية مثل بيتكوين لتفادي نظا..

05-13-2018 | 0 | 905
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )