• ×
الإثنين 20 مايو 2019 | 05-19-2019

إصدار قرارًا بمنع دخول 27 ألف رأس من الماشية من الصومال لإصابتها ب #حمى_الوادي_المتصدع

إصدار قرارًا بمنع دخول 27 ألف رأس من الماشية من الصومال لإصابتها ب #حمى_الوادي_المتصدع
وتين ـ متابعات 
أصدرت وزارة البيئة والمياه والرزاعة، ممثلة في الحجر الحيواني والنباتي بميناء جدة، قرارًا بمنع دخول إرسالية يبلغ حجمها 27 ألف رأس من الماشية من الصومال؛ وذلك على خلفية إصابتها بحمى الوادي المتصدع.

و قال مدير الحجر الحيواني والنباتي بميناء جدة الدكتور عبد الرحمن الزهراني، أن الإجراءات الصحية التي أجرتها الوزارة للمواشي القادمة من الصومال على الباخرة ” لايفستوك 19 ” ، أثبتت وجود إصابات بحمى الوادي المتصدع بينها.

و قال موردي الماشية، أن سعر رأس الماشية الصومالي زنة 12 كيلوجرامًا يصل إلى 260 ريالًا، بينما يتراوح سعر المحلي زنة 25 كليوجرامًا بين 250 ريالًا إلى 300 ريال.

و أوضح ” الموردون ” ، أن مستوردي هذه الإرسالية هم من الموردين المتعاقدين مع مشروع المملكة؛ للإفادة من الهَدي والأضاحي لموسم حج 1439هـ.


 0  0  291

إعلان

اخترنا لك

جمعيات و أندية تنتقل من مظلة وزراة الإعلام إلى وزارة الثقافة

جمعيات و أندية تنتقل من مظلة وزراة الإعلام إلى وزارة الثقافة

تسلّمت وزارة الثقافة الجمعيات والأندية الأدبية والمراكز الثقافية والمجلة العربية من وزارة الإعلام, وذلك إنفاذاً لقرار مجلس الوزراء، الصادر في الـ 28 من جمادى الآخر، القاضي بنقل المهمات والنشاطات المتص..

05-20-2019 | 0 | 700
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )