• ×
الإثنين 20 مايو 2019 | 05-19-2019

رصد أكثر من 300 مخالفة تتعلق بضريبة القيمة المضافة

رصد أكثر من 300 مخالفة تتعلق بضريبة القيمة المضافة
وتين ـ متابعات 
تمكنت الهيئة العامة للزكاة والدخل، من رصد 323 مخالفة تتعلق بضريبة القيمة المضافة ضمن إطار حملتها التفتيشية في المراكز التجارية ومحلات بيع الجوالات والأجهزة الكهربائية في مختلف مناطق المملكة.

و استهدفت الحملات مطلع الأسبوع الحالي 1876 موقعا بمختلف مناطق المملكة، حيث تركزت المخالفات على عدم التزام المنشآت باستخدام نماذج الفواتير الضريبية المعتمدة التي تتضمن الرقم الضريبي للمنشأة.

وشملت المخالفات ايضا عدم عرض شهادة التسجيل في ضريبة القيمة المضافة، وإصدار فاتورة من قبل منشأة غير ملتزمة بمتطلبات الفاتورة الضريبية.


من جانبه طالبت الهيئة كافة المستهلكين باستخدام التطبيق الخاص بضريبة ” القيمة المضافة ” ؛ الذي يتيح لهم التعرف على ما إذا كانت المنشأة التي يتعاملون معها مسجلة في ضريبة القيمة المضافة أو غير مسجلة في النظام الضريبي.

واشارت الى أن خدمة التبليغ عن المنشآت المخالفة عبر التطبيق، أو التواصل مع مركز الاتصال التابع للهيئة على الرقم ” 19993 ” .

 0  0  611

إعلان

اخترنا لك

جمعيات و أندية تنتقل من مظلة وزراة الإعلام إلى وزارة الثقافة

جمعيات و أندية تنتقل من مظلة وزراة الإعلام إلى وزارة الثقافة

تسلّمت وزارة الثقافة الجمعيات والأندية الأدبية والمراكز الثقافية والمجلة العربية من وزارة الإعلام, وذلك إنفاذاً لقرار مجلس الوزراء، الصادر في الـ 28 من جمادى الآخر، القاضي بنقل المهمات والنشاطات المتص..

05-20-2019 | 0 | 700
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )