• ×
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 | 11-19-2018

إقرار جوائز لأفضل لاعب ومدرب في كل جولة من جولات الدوري كل شهر

إقرار جوائز لأفضل لاعب ومدرب في كل جولة من جولات الدوري كل شهر
وتين - متابعات 
أقرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين تقديم جوائز لأفضل لاعب ومدرب في كل جولة من جولات الدوري وفي كل شهر، وذلك في إطار سعيها لتحفيز اللاعبين والاجهزة الفنية على تقديم مستويات مميزة تليق بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد تكفل بدعم المبادرة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة.
وفي هذا الصدد تم تشكيل لجنة فنية لاختيار الفائزين بالجوائز مكونة من خبرات سعودية وعربية وهم: عبداللطيف الحسيني وخالد الشنيف وسعد الشهري وعبدالعزيز الخالد وتركي السلطان وخالد بيومي وخالد طلعت واحمد عفيفي ومحمد عواد، وسيحصل الفائزان بجائزة الجولة على مبلغ 10 آلاف ريال لكل منهما، فيما سيحصل الفائزان بنجم الشهر على 50 الف ريال لكل منهما.

 0  0  508
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:39 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )