• ×
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 | 11-19-2018

إدارة #النصر تقترح بإلغاء النسبة الموحدة

إدارة #النصر تقترح بإلغاء النسبة الموحدة
وتين - متابعات 
رفضت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم منح أندية الدرجتين الممتازة والأولى نسخة من مسودة آلية تطبيق رسوم الـ 50 في المئة على اللاعبين السعوديين، الذين تسري عقودهم قبل 25 يونيو الماضي.
في المقابل، اقترح نادي النصر إلغاء النسبة الموحدة، واستحداث نسب متفاوتة.
وطالب الدكتور خالد بانصر، رئيس اللجنة، ممثلي أندية الدرجتين خلال ورشة عمل، ظهر أمس في مقر الاتحاد، بطرح مقترحاتهم حيال كيفية تطبيق قرار الرسوم لدراستها قبل الإعلان الرسمي للآلية خلال الأسابيع المقبلة. لكنه اعتذر عن عدم إطلاعهم على المسودة.
في حين تحدث عدد من الحضور عن صعوبة طرح مقترحات في ظل عدم الاطلاع على مشروع الآلية.
ونظَّمت لجنة الاحتراف الورشة على مدى ساعتين، أمس، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، وحضرها مديرو الاحتراف في أندية الدرجتين الممتازة والأولى.
واقترح أحمد الغامدي، مدير الاحتراف في نادي النصر، تطبيق نسب متفاوتة، والتراجع عن النسبة الموحَّدة المحددة بـ 50 في المئة. وعدَّ الموحَّدة إجحافًا لبعض اللاعبين، قائلًا: “لا يعقل أن يتساوى مَن يحصل على 50 مليون ريال مع مَن يحصل على مليون ريال”.

 0  0  546
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:56 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )