• ×
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 | 11-19-2018

باريس سان جيرمان يعلن غياب نيمار أمام سانت اتيان

باريس سان جيرمان يعلن غياب نيمار أمام سانت اتيان
وتين - متابعات 
أعلن نادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم وحامل اللقبـ أن مهاجمه البرازيلي نيمار لن يخوض مباراة الفريق ضد سانت اتيان اليوم الجمعة، على ملعب بارك دي برانس في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.
ولم يكن اسم البرازيلي موجودًا على ورقة المباراة التي تضم 19 لاعبًا، على حساب النادي في تويتر، في حين تضمنت اسمي اللاعبين الجديدين القادمين في فترة الانتقالات الصيفية المدافع الإسباني خوان برنات والمهاجم الكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينج.
وكان الألماني توماس توخل مدرب سان جيرمان، أعلن في مؤتمر صحافي أمس الخميس، أن لايفين كورزاوا هو اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن المباراة ضد سانت اتيان، بسبب خضوعه لعملية جراحية في ظهره.
لكن توخل أشار إلى أن الثلاثي البرازيلي في الفريق تياجو سيلفا ونيمار وماركينيوس، تدربوا بشكل طبيعي الخميس، وعن إمكانية مشاركتهم ضد سانت أتيان، قال: "يتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كانوا يشعرون بالتعب من عدمه، لكن لا أعتقد بان لديهم اي مشكلة".
وكان اللاعبون الثلاثة، شاركوا ليل الثلاثاء، مع منتخب بلادهم الذي فاز على نظيره السلفادوري 5-0.

 0  0  522
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:38 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )