• ×
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 | 11-19-2018

تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات بمنطقة الرياض

تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات بمنطقة الرياض
وتين - واس 
أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب كمية من الهروين المخدّر بمحافظة الدوادمي بمنطقة الرياض, وفيما يلي نصه :
قال الله تعالى: (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ) .
بفضل من الله تم القبض على المدعو / زاربات خان خيال خان - باكستاني الجنسية - عند قيامه بتهريب كمية من الهروين المخدر، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم بقتله تعزيراً, وأٌيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً .
وتم تنفيذ حكم القتل في الجاني / زاربات خان خيال خان , اليوم الجمعة 4 / 1 / 1440 هـ ، في منطقة الرياض .
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره , والله الهادي إلى سواء السبيل .

 0  0  591
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 4.7K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:37 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )