• ×
الإثنين 19 نوفمبر 2018 | 11-18-2018

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام
 

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً .

وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_المسعور " تهدف بشكل كبير إلى دحض الأكاذيب و التصدي لها، وفضح بعض القنوات الإخبارية التي تهدف إلى إغراق المجتمع المحلي و الدولي بحقائق مغلوطة.
وكان البداية من الحساب الشهير " نايفكو " الذي قال " أطلقت هاشتاق #كشف_المسعور
والذي يحتوي على سلسلة تغريدات، للرد على الإعلام المسعور، ك تحليل شخصي ومن متابعتي للأكاذيب والتناقضات، نبدأها ببداية القصة ومن نفس المصدر .. الجزيرة، ثغرة تناقض السيناريو ، حول إجازة موظفي الأمن الأتراك. وأرحب بمشاركاتكم وتفاعلكم. " "


فيما بدأ آخرون بالتفاعل بتفنيد حقائق أخرى كحقيقة الصور المنشورة عن السياح السعوديين الذي قيل عنهم زوراً أنهم فرقة موت أتت لاغتيال الكاتب خاشقجي ، و آخرون نشروا تناقضات الإعلام التحريضي بتفنيد تناقضات مقاطع فيديو قد نشرت سابقاً قيل أنها لتحركات المتهمين بعد وصولهم و حين مغادرتهم .

ومع استمرار تفاعل الكثيرون مع هذا الوسم تتبدد الأكاذيب و يزداد الوعي لدى المتلقي سوا في الداخل او في الخارج.


 0  0  4.6K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

مغرد سعودي يكشف هشاشة المصادر التي تستقي منها قناة #الجزيرة الأكاذيب

مغرد سعودي يكشف هشاشة المصادر التي تستقي منها قناة #الجزيرة الأكاذيب

أستطاع مغرد سعودي أن يكشف عن هشاشة الإعلام المروج للشائعات التي يبثها الإعلام المُعادي للسعودية، وذلك بعد أن استدرج أحد الحسابات المغرضة و التي يستقي منها إعلام قناة الجزيرة الشائعات بشكل دائم ثم التر..

10-07-2018 | 0 | 18.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 الإثنين 19 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )