• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 | 11-20-2018

ثلاثة مواجهات "تُغير شكل الترتيب" تفتتح الجولة التاسعة من الدوري

ثلاثة مواجهات "تُغير شكل الترتيب" تفتتح الجولة التاسعة من الدوري
صحيفة وتين - محمد أحمد 
يعود دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للإنطلاق من جديد اليوم الخميس بثلاثة مواجهات مهمة في تحديد موقف الفرق داخل جدول الترتيب.

الباطن × الفتح
الباطن صاحب المركز الـ13 سوف يستضيف الفتح على ملعب نادي الباطن في 5:45 دقيقة مساءً في محاولة الفريقين للعودة إلى طريق الإنتصارات.
مباراة الباطن والفتح ستغير شكل جدول الترتيب حال فوز أحد الفريقين، حيث يقع أصحاب الأرض في المركز 13 برصيد 7 نقاط من 8 مواجهات فيما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

الفيصلي × الشباب
الفيصلي المنتشي بخماسية في مرمي الاتفاق سوف يستضيف الشباب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في السادسة إلا 10 دقائق مساءً.
الفيصلي صاحب المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط يسعى لتقليص الفارق مع التعاون (12 نقطة) والاتفاق (14 نقطة) اصحاب المركز السابع والسادس. فيما يبحث الشباب صاحب الـ15 نقطة على استكمال انتصاراته بالثالث توالياً وتأمين موقفه قبل خوض الاتفاق مباراته في هذه الجولة.

أحد × الحزم
استاد الأمير محمد بن عبد العزيز سوف يشهد اختتام اليوم الأول من الجولة التاسعة حيث يستضيف أحد نظيره الحزم في السادسة والربع مساءً.
أحد صاحب الـ5 نقاط فقط من ثمانية مواجهات بالدوري يحتل المركز 14 بجدول الترتيب، فيما يحاول الحزم مزاحمة الرائد والفتح والفيصلي بالفوز ليصل إلى النقطة 10 مع تعديل مركز الحالي (الحادي عشر) في جدول الترتيب.

 0  0  920
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 21:52 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )