• ×
الخميس 21 مارس 2019 | 03-21-2019

إقالة كارينيو تقترب .. مدرب الأهلي السابق يُبدى موافقته على تدريب النصر بشرط واحد

إقالة كارينيو تقترب .. مدرب الأهلي السابق يُبدى موافقته على تدريب النصر بشرط واحد
صحيفة وتين - محمد أحمد 
إقالة دانيال كارينيو المدير الفني لنادي النصر مازالت تلوح في الأفق، فبعد توقف سلسلة إنتصارات الفريق في الدوري بالتعادل أمام الفيحاء بهدف لهدف والخسارة في الكلاسيكو أمام الأهلي بثنائية نظيفة، قد تكون خسارة الفريق أمام مولودية الجزائر أمس الأربعاء في البطولة العربية بهدف دون رد هي المسمار الأخير في نعش الأوروجوياني مع العالمي.

وبحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية فإن البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني السابق للنادي الأهلي أقترب من العودة إلى الدوري السعودي مرة أخرى ولكن هذه المرة عبر بوابة نادي النصر وذلك بعد الاتجاه السائد بإقالة كارينيو عقب النتائج السلبية التي لحقت بالفريق خلال الثلاثة لقاءات الأخيرة.

بيريرا الذي رحل عن النادي الأهلي برغبته بعد تعرض الفريق لسوء نتائج أبدى موافقته بالتواجد مع أحد أندية الخليج بشرط دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده لصالح نادي شنغهاى سبيغ الصينى الذي يتولي تدريبه حالياً، وهو ما دفع إدارة نادي النصر في وضعه ضمن الأوراق المطروحة على الطاولة.

يذكر أن الداعم لدخول بيريرا إلى دائرة إهتمامات نادي النصر هو التقارير الصحفية الصينية التي أكدت أن المدرب صاحب الـ50 عام يرغب في الرحيل عن نادي شنغهاى سبيغ، رغم تحقيق لقب الدوري مع الفريق وذلك بسبب توتر العلاقة مع مجلس الإدارة هناك.

 0  0  1.6K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )