• ×
الإثنين 19 نوفمبر 2018 | 11-18-2018

مدير جسر الملك فهد: اتجاه لتخفيض لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة

مدير جسر الملك فهد: اتجاه لتخفيض لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة
وتين - متابعات 
أكد مدير عام مؤسسة جسر الملك فهد المهندس فهد الداود، وجود اتجاه يتم دراسته حالياً لتخفيض الرسوم في غير أوقات الذروة والتي تشهد انخفاضاً في أعداد المركبات والمسافرين، وذلك من أجل المساهمة في تخفيف الازدحام.
وأشار الداود إلى مقترح آخر تتم دراسته لعمل مسار خاص سريع للراغبين في تسريع إجراءات السفر مقابل مبلغ مقترح نحو 500 ريال أو أكثر لرجال الأعمال.
وكشف خلال لقاء الثلاثاء الشهري بغرفة الشرقية، عن تسلم الدراسة الفنية التجارية لمشروع الجسر الموازي الجديد المجاور الأسبوع المقبل، مؤكداً أن المشروع سيكون مفتوحاً للاستثمار الأجنبي على أساس الأرباح والخبرات المعرفية.
وأوضح أن الإجراءات التنفيذية ستبدأ فور الانتهاء من إجراءات ما بعد الدراسة، متوقعاً أن يكون ذلك منتصف العام القادم.
وبين أن المؤسسة بصدد دمج نقاط التوقف على الجسر لتخفيضها من 5 نقاط إلى اثنتين على الأقل بالتفاهم مع المسؤولين على الجانبين في الجمارك والأمن والمرور.

 0  0  11.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 4.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 الإثنين 19 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )