• ×
الإثنين 19 نوفمبر 2018 | 11-18-2018

ملخص اليوم الأول من الجولة التاسعة بالدوري السعودي - الشباب يتعثر والفار ينقذ أحد

ملخص اليوم الأول من الجولة التاسعة بالدوري السعودي - الشباب يتعثر والفار ينقذ أحد
صحيفة وتين - محمد أحمد 
أنتهت منافسات اليوم الأول من الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت ثلاثة مواجهات كانت الباطن أمام الفتح وأحد أمام الحزم والفيصلي أمام الشباب.

الباطن 2 × الفتح 2
الفتح سيطر على اللقاء منذ البداية إلا أن الباطن نجح في إيقاف الخطورة الهجومية للفريق الضيف واعتمد على الهجمات المرتدة من أجل التسجيل.
وفي الدقيقة 45 نجح الفتح في تسجيل أولى الأهداف عن طريق بانجورا قبل أن يضيف منصور حمزي الهدف الثاني بالوقت الإضافي وينتهي الشوط الأول والنتيجة تعكس الشكل الطبيعي لمجريات المباراة.
وفي الشوط الثاني عاد لاعبي الباطن في محاولات مستميته من أجل تعديل النتيجة قبل أن يتمكن فهد الجهني من تسجيل أولى الأهداف بعد 10 دقائق فقط من البداية، واستمرت المحاولات لتكلل مرة أخرى بنجاح عكسي فسجل ياسين حمزة هدف بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 82.

أحد 3 × الحزم 3
وفي تعادل جديد نجح نادي أحد بمعاونة الفار في خطف تعادل هام أمام نادي الحزم بثلاثة أهداف لكل فريقه.
الحزم نجح في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 7 من خلال اللاعب محمد الصيعري قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الثاني في الدقيقة 15 قبل أن يقلص أحد النتيجة عن طريق 20 أضاف لوكاس ريبامار.
وفي الشوط الثاني جاء دور الفار الذي أكد على صحة ضربة جزاء لصالح نادي أحد سجلها حسين عبد الغني في مرمي الحزم تعادل بها الفريقين.
محمد الصيعري عاد من جديد ليؤكد على تألقه ويسجل الهاتريك للفريق الضيف، وبالفار مرة أخرى عاد أحد في الدقيقة 90 4 ليسجل ضربة جزاء جديدة عن طريق اللاعب ريبامار ليكتب نقطة جديدة في رصيد الفريق.

الفيصلي 0 × الشباب 0
وفي مباراة لم تشهد أحداث كثيرة نجح الفيصلي في إسقاط الشباب في فخ التعادل السلبي، في مباراة كان الشباب الأخطر فيها على المستوى الهجومي وأهدر عدة فرص.

 0  0  780
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:59 الإثنين 19 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )