• ×
الإثنين 19 نوفمبر 2018 | 11-18-2018

النقل: عدد الرحلات لتطبيقات توجيه المركبات في المملكة بلغ 100 مليون في عام واحد

النقل: عدد الرحلات لتطبيقات توجيه المركبات في المملكة بلغ 100 مليون في عام واحد
وتين - متابعات 
كشف نائب هيئة النقل العام لقطاع النقل البري المهندس فواز السهلي عن أن عدد الرحلات لتطبيقات توجيه المركبات في المملكة، بلغ 100 مليون في عام واحد، نُفِّذت خلال 30 مليون ساعة عمل، ونقلت 200 مليون راكب، وجاءت تغطيتها في 60 مدينة ومحافظة.
وأكد المهندس السهلي أن الهيئة تستهدف مضاعفة هذه الأرقام خلال عام 2019م، من خلال إطلاق برامج تحفيزية للمنشآت وقائدي المركبات.
ونظمت هيئة النقل العام احتفالاً بمناسبة قيام تطبيقات توجيه المركبات بـ 100 مليون رحلة في مختلف مدن المملكة منذ تدشين منصة وصل في الأول من نوفمبر من العام الماضي 2017م، وذلك في مقر الهيئة بالرياض.
وأوضح رئيس الهيئة الدكتور رميح الرميح أن نشاط تطبيقات توجيه المركبات المرخّص من قبل الهيئة أثبت نجاحًا كبيرًا، إذ التحق بخدمة توجيه المركبات 485 ألف شاب سعودي بسياراتهم الخاصة.
وبين أن خدمة النقل بالتطبيقات وثّقت حضورها بين الشباب من قائدي مركباتهم الخاصة بسبب مرونة النشاط وإمكانية ممارسته بدوام جزئي أو كُلي، الأمر الذي أتاح فرص عمل كبيرة وذات مردود مجزٍ، مع ما يكفله الاقتصاد التشاركي من مميزات، وبما يحقق رؤية المملكة 2030.
وأبدى عدد من المكرمين من قائدي مركبات التوجيه بالتطبيقات اعتزازهم بما حظوا به من تكريم، مشيدين بما تحقق لهم من نجاح عبر التطبيقات على المستوى المهني والإفادة من وقتهم في ما يعود عليهم بالنفع.

 0  0  9.4K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 4.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:43 الإثنين 19 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )