• ×
الإثنين 19 نوفمبر 2018 | 11-18-2018

أخطأ عبد الشافي تُهدي القادسية الفوز بثنائية أمام الأهلي

أخطأ عبد الشافي تُهدي القادسية الفوز بثنائية أمام الأهلي
صحيفة وتين - محمد أحمد 
نجح لاعبي نادي القادسية في تحقيق الفوز والوفاء بالوعد الذي قدموا للمدير الفني المؤقت للفريق عبد العزيز البيشي بالعود إلى النتائج الجيدة وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بهدفين دون رد باللقاء الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الشوط الأول شهد محاولات لم تكن خطيرة ولم ينجح أحد الفريقين في تسجيل أي أهداف طوال الـ45 دقيقة الأولى.

ومع الشوط الثاني استمر المحاولات من جانب النادي الأهلي الذي ضغط بكثافة قبل أن تأتي كرة مرتدة للقادسية وسط تمركز خاطئ للظهير الأيسر الأهلاوي محمد عبد الشافي ولاعبي الدفاع استغلها هارون كمارا في الدقيقة 69 ليوقع أول أهداف الضيوف.

الأمور لم تستمر على نفس الحال طويلاً وبخطأ جديد من عبد الشافي سجل هارون كمارا ثاني أهدافه وفريقه مع الدقيقة 77 ليخطف القادسية فوز هام وتاريخي من الأهلي الذي أضاع المنافسة على الصدارة وقد يكون الحفاظ على المركز الثاني في الوقت الحالي صعب ايضاً بعد تلك الخسارة.

 0  0  660
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 الإثنين 19 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )