• ×
الإثنين 19 نوفمبر 2018 | 11-18-2018

الدفاع المدني: إنقاذ 93 شخصاً وتضرر 71 مركبة وحدوث 34 التماساً كهربائياً بسبب#امطار_الرياض

الدفاع المدني: إنقاذ 93 شخصاً وتضرر 71 مركبة  وحدوث 34 التماساً كهربائياً بسبب#امطار_الرياض
وتين - متابعات 
كشفت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض عن حدوث احتجاز لمركبات في تجمعات مياه بمواقع متفرقة، جراء أمطار اليوم التي هطلت على الرياض، وإنقاذ 93 شخصاً وتضرر 71 مركبة، وحدوث 34 التماساً كهربائياً، ولم تسجل - ولله الحمد - أي إصابات أو وفيات.
وأهاب المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض محمد الحمادي بالجميع بأخذ الحيطة والتقيد بتعليمات وإرشادات السلامة نتيجة استمرار التقلبات الجوية وتوقعات استمرار هطول الأمطار على العاصمة الرياض ومدن أخرى.
ودعا إلى الحذر والانتباه أثناء القيادة في الطرقات خشية الانزلاق، والبعد عن التمديدات الكهربائية تفادياً للصعق الكهربائي، والأماكن المكشوفة والقريبة من الأشجار أثناء البرق، وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول والابتعاد عن الأجسام المتحركة وغير الثابتة أثناء نشاط الرياح.

 0  0  9.8K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 4.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:38 الإثنين 19 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )