• ×
الأربعاء 24 أبريل 2019 | 04-23-2019

استحداث خدمة للمتعطلين على جسر الملك فهد

استحداث خدمة للمتعطلين على جسر الملك فهد
وتين - متابعات 
كشف مدير عام مؤسسة جسر الملك فهد عن استحداث خدمة للمتعطلين على الجسر، بحيث إنه في حال حدوث عطل في مركبة أي مسافر ستصل إلي مكان العطل دورية وسيتم استدعاء فريق الصيانة.

وأوضح أن المؤسسة شرعت في وضع خطط مستقبلية قصيرة ومتوسطة وطويلة المدي، لمواكبة المستجدات للسنوات القادمة، إذ تغطي الخطة القصيرة احتياج النمو حتى ٢٠٢٤ متمثلة في إيجاد حلول تشغيلية وتصميمية وإضافة تقنيات جديدة لرفع الطاقة الاستيعابية وتحسين الخدمات.

وأضاف أن المؤسسة وضعت نصب أعينها ضمن برنامج التحول الاستراتيجي (مشروع مسارنا)، الريادة في تسهيل حركة الأفراد والبضائع، من خلال تقديم تجربة متكاملة للعملاء، ساعية إلى تحقيق التكامل الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة، وتقديم تجربة آمنة وسلسة ومستدامة مع تعزيز الدور الأمني.

 0  0  8.2K

إعلان

اخترنا لك

"سامسونغ" تؤجل طرح هاتفها الجديد القابل للطي

"سامسونغ" تؤجل طرح هاتفها الجديد القابل للطي

قالت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية الاثنين عن تأجيل إطلاق نموذجها الجديد القابل للطي بعدما وردت شكاوى من صحافيين أميركيين من مشكلات كبيرة في شاشاته. وكان من ا..

04-23-2019 | 0 | 1.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )