• ×
الإثنين 20 مايو 2019 | 05-19-2019

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي
صحيفة وتين - محمد أحمد 
علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

نواف المقيرن كتب من خلال حسابه:" مصلحة الكرة السعودية فوق أي اعتبار".

وتابع المقيرن إنقاده لتصريحات رئيس الأهلي قائلاً :" رئيس الاهلي يقر في تغريدته بتعارض المباراة مع نهائي كأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري و يطلب تقديمها لمصلحة ناديه، فيما ينكر على الاتحاد طلب التأجيل لمصلحة الكرة السعودية".

وأضاف في تغريده أخرى:" الاتحاد، بكل عراقته و هيبته و إنجازاته الخارجية التي تفوق بها على الجميع،و شرف فيها الرياضة السعودية خير تشريف في البطولات العربية و الآسيوية و العالمية، الواجب على الجميع دعمه في مهمته الوطنية للعودة بكأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري، وليس كما يحاول البعض وضع العراقيل!".

ويستعد الاتحاد لمواجهة الأهلي المصري في لقاء السوبر السعودي المصري يوم 27 نوفمبر الجاري، فيما كان من المقرر لمواجهة الديربي أن تقام في 25 من نفس الشهر.

 0  0  14.9K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

توج بايرن ميونيخ اليوم السبت بلقب بطل الدوري الألماني للمرة السابعة تواليا بفوزه على ضيفه إينتزراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة. وسجل الفرنسي كينغسلي كومان (4) والنمساوي دافي..

05-19-2019 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )