• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 | 12-14-2018

عضو شرف النصر يفاجئ الجماهير بـ"ألف هدية" قبل مواجهة الهلال

عضو شرف النصر يفاجئ الجماهير بـ"ألف هدية" قبل مواجهة الهلال
صحيفة وتين - محمد أحمد 
أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر عن تكفل عضو شرف النادي، العميد فهد المشيقح، بقيمة ألف تذكرة من تذاكر مباراة دربي الرياض أمام الهلال والمقرر له السبت المقبل.

وكتب الحساب الرسمي للنصر: "تكفل عضو شرف النادي العميد فهد المشيقح بقيمة ألف تذكرة لمباراة النصر والهلال وذلك دعماً منه لجماهير العالمي في وقوفها المعتاد ومساندتها للفريق وسيتولى مجلس الجماهير توزيع هذه التذاكر وثمنت إدارة النادي للعميد فهد هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي".

ويحل النصر ضيفاً على الهلال في تمام الثالثة وخمسة دقائق مساء يوم السبت المقبل على ملعب جامعة الملك سعود. في مباراة سوف تشعل المنافسة على صدارة الدوري، حيث يحتل الهلال المركز الأول برصيد 28 نقطة من 10 مباريات فيما يتواجد النصر وصيفاً بـ25 نقطة من 11 مباراة.

 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 13.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )