• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 | 12-14-2018

الشباب يوافق على بيع الخيبري لأعلى سعر

الشباب يوافق على بيع الخيبري لأعلى سعر
صحيفة وتين - محمد أحمد 
قرر خالد البلطان رئيس نادي الشباب تنفيذ التصريحات الأخيرة التي أدلى بها بشأن رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق، وانه لن يترك أي لاعب يرحل بشكل مجاني حيث سيكون أول هؤلاء اللاعبين هو عبد الله الخيبري.

طالع تصريحات خالد البلطان القوية حول تجديد باهبري والخيبري والتجديد لتركي العمار من هنا

وبحسب تقارير صحفية فإن مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الشباب ورئيسه أكدت على موافقة البلطان فتح باب المفاوضات مع أي نادي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب عبد الله الخيبري مقابل عرض مادي مناسب وأن البلطان سيقوم ببيع العقود لأعلى سعر يحصل عليه.

جديراً بالذكر أن خطة رئيس الشباب تأتي ضمن رغبته في دعم الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصةً وأن المكاسب المادية من وراء بيع عقود اللاعبين سوف تقوى ميركاتو الشتاء بالنسبة لكتيبة المدرب ماريوس سوموديكا.

 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 13.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 00:32 السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )