• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 | 12-14-2018

القادسية يدك الإتفاق بهدفين والشباب يكتب خسارة أحد السابعة

القادسية يدك الإتفاق بهدفين والشباب يكتب خسارة أحد السابعة
صحيفة وتين - محمد أحمد 
نجح نادي القادسية في تحقيق الفوز بهدفين دون رد أمام نادي الإتفاق في المباراة التي جمعت اليوم ضمن مواجهات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فيما فاز الشباب على أحد بهدف دون رد لحسابات نفس الجولة.

القادسية نجح في خط الهدف الأول باللقاء عند الدقيقة 29 عن طريق أحمد الزين، واستمرت محاولاته طوال الشوط الاول والثاني مع محاولات باستحياء من جانب الإتفاق إلا أنها لم تنجح.
وفي الدقيقة 90 ظهر اللاعب إلتون جوزيه في الصورة ليسجل ثاني أهداف القادسية والذي منح الفريق انتصاراً رفع رصيده به إلى النقطة 14 في المركز الثامن. فيما توقف رصيد الإتفاق عند القطة 15 في المركز الذي يسبقه.

وعلى الجانب الأخر، لم يفوت الشباب فرصة تعميق جراح أحد فحاول منذ بداية اللقاء تسجيل الأهداف وكلل اللاعب لويز انطونيو هذه الفرص مع الدقيقة 50 من الشوط الثاني بهدف كتب الفوز رقم 5 للشباب هذا الموسم، والخسارة رقم 7 للمنافس.
يذكر أن هذا الفوز أضاف ثلاثة نقاط إلى رصيد الشباب ليصل إلى النقطة 20، وتوقف رصيد أحد عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

 0  0  960
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 13.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 00:55 السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )