• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 | 12-14-2018

الإنضباط تصدر قرارات بغرامة مالية وإيقاف ضد النصر والوحدة

الإنضباط تصدر قرارات بغرامة مالية وإيقاف ضد النصر والوحدة
صحيفة وتين - محمد أحمد 
كشف لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس قرارات تُفيد بتوقيع غرامات مالية على ناديي النصر والوحدة بسبب التصريحات الإعلامية الأخيرة من الجانبين.

وبحسب اللجنة فإن المدير التنفيذي لنادي النصر أحمد البريكي سيكون ملزماً بدفع 100 ألف ريال كغرامة مع حرمانه من دخول جميع الملاعب لمدة ثلاثة أشهر. وهذا بسبب تطرقه إلى محتوى ملف قضية منظور أمام اللجنة خلال برنامج تليفزيوني ومحاولته إثارة الرأي العام.

وعلى الجانب الأخر تقرر تغريم رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي 50 الف ريال وإيقافه لمدة 15 يوم بسبب التصريحات التلفزيونية التي تطرق خلالها إلى معطيات ملف قضية منظورة أمام اللجنة.

يذكر أن رئيس الوحدة والمدير التنفيذي للنصر كانوا قد أدلو بتصريحات بخصوص مشاركة لاعبين من مواليد المملكة العربية السعودية في مباراة الفريقين بالجولة 11 والتي حسمها الفرسان بهدفين مقابل هدف.

 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 13.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 00:31 السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )