• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 | 12-14-2018

الصحة تكرم الضمان الصحي لرعايته فعاليات ملتقى للتطوع

الصحة تكرم الضمان الصحي لرعايته فعاليات ملتقى للتطوع
وتين - واس 
كرّم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة مجلس الضمان الصحي التعاوني بمناسبة رعايته لحملة تطوعي صحة 2 والملتقى العلمي للتطوع، إلى جانب دوره في تنفيذ فعاليات برنامج المشاركة المجتمعية في اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف 5 من ديسمبر من كل عام.
وقال الأمين العام لمجلس الضمان لصحي محمد بن سليمان الحسين أن المجلس رعى هذه الفعالية في إطار المشاركة المجتمعية التي تنصب في خدمة الوطن وتسهم في دعم وتمكين العمل التطوعي في القطاعات الخيرية والغير ربحية، وكذلك المساهمة في سد الحاجات الاجتماعية المختلفة وبمستوياتها المتعددة.
وأكد الحسين أن المجلس من خلال الخطة الإستراتيجية 2020 أولى اهتماما بالغاً للمساهمة المجتمعية من خلال تأسيس برامج المســؤولية المجتمعيــة المؤسســية، وذلك استشعاراً بواجباته تجاه المجتمع واتساقاً مع المبادرات الاجتماعية المتعددة التي ترمي جميعها نحو توطيد وترسيخ قيم التكافل والتعاون بين المجلس والجهات الأخرى، لا سيما تلك التي لها علاقة مباشرة بأعمال المجلس ونشاطاته، وهو ما يتسق مع المساهمة الأخيرة، وذلك بالمشاركة ضمن فعاليات برنامج المشاركة المجتمعية في اليوم العالمي للتطوع التي أطلقتها وزارة الصحة.

بواسطة :
 0  0  840
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 5.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 00:41 السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )