• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 | 12-14-2018

الفواز والسبيعي يترشحون في انتخابات الاتحاد الآسيوي

الفواز والسبيعي يترشحون في انتخابات الاتحاد الآسيوي
صحيفة وتين - محمد أحمد 
ترشح قصي الفواز رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي في دورة 2019، وترشح لوئي السبيعي لعضوية المكتب التنفيذي.

وبحسب بيان من الاتحاد السعودي لكرة القدم فإن السيبيعي والفواز دخلو إلى انتخابات التي سيكون من المقرر ان تحسم المقاعد حتى 2023 المقبل.

وتقام الانتخابات على مناصب رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، النواب الخمسة لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ستة أعضاء في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، من بينهم عضوة من عضوات المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي، خمسة عضوات نسائيات في المكتب التنفيذي من بينهن واحدة تصبح عضوة في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، تسعة أعضاء إضافيين في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 13.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:18 السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )