• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 | 12-14-2018

تعادل الهلال والنصر في ديربي الرياض "المثير"

تعادل الهلال والنصر في ديربي الرياض "المثير"
صحيفة وتين - محمد أحمد 
أنتهى ديربي الرياض المثير بين الهلال والنصر بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وذلك بعدما نجح العالمي في تعديل تأخره في 4 دقائق مميزة بالشوط الثاني.

الهلال أفتتح اللقاء بهدف سريع عن طريق بافيتيمبي جوميس بالدقيقة الثالثة بعدما استغل كرة ارسالها أندري كاريلو من الجبهة اليسري قابلها جوميس برأسه لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 18 عاد جوميس من جديد ليوقع على ثاني أهداف الزعيم بعدما انطلق البريك من الجبهة اليمنى وارسل عرضية أرضية مميزة سددها الفرنسي ببراعة في الزاوية الضيقة.

وأستمرت المحاولات المتواصلة من جانب الفريقين إلا أن النصر أهدر العديد من الفرص خلال الشوط الأول، وعلى الجانب الأخر كان يحاول الهلال استغلال تقدم لاعبي النصر ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني نجح العالمي في تعديل الكفة في 4 دقائق فقط كان بطلها نور الدين إمرابط، حيث سجل جوليانو فيكتور هدف أول للنصر في الدقيقة 74 برأسية ترجمة عرضية متقنة من نور الدين.

وفي الدقيقة 78 سجل عبد الرزاق حمدالله هدف تعادل النصر بعد عرضية رائعة من إمرابط.

وبهذا التعادل يكون الهلال وصل إلى النقطة 29 من 11 مباراة، فيما يواصل النصر ملاحقة الصدارة بـ26 نقطة من 12 مباراة.

 0  0  820
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 13.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:07 السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )