• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 | 12-14-2018

أمرابط يتحدث عن عودة النصر المميزة أمام الهلال "النتيجة ليست سيئة"

أمرابط يتحدث عن عودة النصر المميزة أمام الهلال "النتيجة ليست سيئة"
صحيفة وتين - محمد أحمد 
أكد نور الدين أمرابط نجم نادي النصر على أن التعادل أمام الهلال يعد أمر جيد، وذلك بعد تحقيق ناديه العودة في النتيجة من 2-0 في الشوط الأول إلى 2-2 في الشوط الثاني.

أمرابط قال خلال تصريحاته الصحفية عقب اللقاء: "أن تتعادل بعد أن تكون خسران بهدفين دون رد في الشوط الأول فهذه لا تعد نتيجة سيئة".

وكشف أمرابط أنه يرغب في اللعب بحرية في المباريات، وان تغير طريقة اللعب وإعطائه وأحمد موسى حرية التحرك خلال الشوط الثاني كانت سبباً في تعديل النتيجة.

وشدد المغربي أن عدد الفرص التي أهدرها النصر كانت تكفي ليخرج منتصراً من اللقاء، موضحاً أن تصريحه حول حصول نادي الهلال على ركلات جزاء كثيرة لم يكن من أجل الضغط على الفريق الأزرق ولكنه ما تخبره الأرقام عن الأمر، حيث حصل الزعيم على 9 ركلات جزاء فيما لم يحصل العالمي على أي ركلة منذ بداية الدوري.

أمرابط كان نجم نادي النصر في الديربي فكان هو مفتاح تحول النتيجة حيث صنع هدفي اللقاء وأكثر من فرصة للفريق لمحاولة التسجيل.

 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 13.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 00:32 السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )