• ×
الأحد 19 مايو 2019 | 05-18-2019

أمرابط يتحدث عن عودة النصر المميزة أمام الهلال "النتيجة ليست سيئة"

أمرابط يتحدث عن عودة النصر المميزة أمام الهلال "النتيجة ليست سيئة"
صحيفة وتين - محمد أحمد 
أكد نور الدين أمرابط نجم نادي النصر على أن التعادل أمام الهلال يعد أمر جيد، وذلك بعد تحقيق ناديه العودة في النتيجة من 2-0 في الشوط الأول إلى 2-2 في الشوط الثاني.

أمرابط قال خلال تصريحاته الصحفية عقب اللقاء: "أن تتعادل بعد أن تكون خسران بهدفين دون رد في الشوط الأول فهذه لا تعد نتيجة سيئة".

وكشف أمرابط أنه يرغب في اللعب بحرية في المباريات، وان تغير طريقة اللعب وإعطائه وأحمد موسى حرية التحرك خلال الشوط الثاني كانت سبباً في تعديل النتيجة.

وشدد المغربي أن عدد الفرص التي أهدرها النصر كانت تكفي ليخرج منتصراً من اللقاء، موضحاً أن تصريحه حول حصول نادي الهلال على ركلات جزاء كثيرة لم يكن من أجل الضغط على الفريق الأزرق ولكنه ما تخبره الأرقام عن الأمر، حيث حصل الزعيم على 9 ركلات جزاء فيما لم يحصل العالمي على أي ركلة منذ بداية الدوري.

أمرابط كان نجم نادي النصر في الديربي فكان هو مفتاح تحول النتيجة حيث صنع هدفي اللقاء وأكثر من فرصة للفريق لمحاولة التسجيل.

 0  0  1.7K

إعلان

اخترنا لك

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

توج بايرن ميونيخ اليوم السبت بلقب بطل الدوري الألماني للمرة السابعة تواليا بفوزه على ضيفه إينتزراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة. وسجل الفرنسي كينغسلي كومان (4) والنمساوي دافي..

05-19-2019 | 0 | 940
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )