• ×
الأحد 19 مايو 2019 | 05-18-2019

#ليفربول يضرب #بورنموث برباعية و #محمد_صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

#ليفربول يضرب #بورنموث برباعية و #محمد_صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي
وتين - متابعات 
تمكن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل هاتريك في شباك نادي بورنموث الإنجليزي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف نظيفة في الدوري الإنجليزي في الجولة السادسة عشر من الدوري.

حيث تألق اللاعب المصري محمد صلاح بشكل كبير، وقد احرز هاتريك في مرمي الفريق لينجح في تصدر ترتيب هدافي البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف بالتساوي مع أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي.

وافتتح صلاح أهداف المباراة في الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول، من متابعة لتسديدة قوية، وسط جدل حول موقف اللاعب من التسلل، لكن الحكم احتسب الكرة هدف.

وجاء الهدف الثاني لصلاح في الدقيقة 48 من أحداث المباراة، ثم سجل ستيف كوك لاعب بورنموث الهدف الثالث لليفربول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 68.

وعاد صلاح ليسجل الهدف الرابع لليفربول والثالث له "هاتريك" في الدقيقة 77 بمهارة رائعة، بعدما راوغ أسمير بيجوفيش حارس بورنموث مرتين.

وقد نجح ليفربول في رفع رصيده للنقطة رقم 42 ليتصدر ترتيب البريميرليج بشكل مؤقت منتظرا نتيجة لقاء تشيلسي ومانشستر سيتي في وقت لاحق، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 23 نقطة.

 0  0  1.6K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

توج بايرن ميونيخ اليوم السبت بلقب بطل الدوري الألماني للمرة السابعة تواليا بفوزه على ضيفه إينتزراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة. وسجل الفرنسي كينغسلي كومان (4) والنمساوي دافي..

05-19-2019 | 0 | 940
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )