• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 | 12-14-2018

#العمل تكشف عن الحد الأدنى لحصول المستفيد على #المساعدة_المقطوعة

#العمل تكشف عن الحد الأدنى لحصول المستفيد على #المساعدة_المقطوعة
وتين - متابعات 
أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن من شروط التقديم على المساعدة المقطوعة بلوغ عمر المتقدم من الذكور 35 عاماً فأكثر.

وأكدت العمل، عبر حسابها الرسمي، على ضرورة التقديم للحصول على المساعدة المقطوعة عبر مكاتب الضمان الاجتماعي، ويمكن التقديم للمساعدة كل عام لمن لا يملكون دخلاً ثابتاً، وكل عامين لمن لديهم دخل ثابت.

وتتراوح قيمة المساعدة المقطوعة بين 10 إلى 30 ألف ريال حسب وضع وظروف الأسرة وعدد أفرادها، فيما بلغت المساعدات المقدمة الشهر الماضي 200 مليون ريال للمستفيدين فيما قد تصل إلى 500 مليون ريال.

من ناحية أخرى، أوضحت الوزارة أن مدة التحقق من الحساب البنكي للمعاقين تبلغ 15 يوماً بالحد الأقصى، وتتراوح الإعانة المالية للمعاقين بين 4 آلاف إلى 20 ألف ريال سنوياً بحسب شدة الإعاقة.

 0  0  2.6K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 5.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )