• ×
الثلاثاء 25 يونيو 2019 | 06-24-2019

المصائب لا تأتي فُرادى.. التعاون يسقط أمام الرائد ويفقد أثنين من لاعبيه

المصائب لا تأتي فُرادى.. التعاون يسقط أمام الرائد ويفقد أثنين من لاعبيه
صحيفة وتين - محمد أحمد 
نجح نادي الرائد في تحقيق انتصاراً مهماً في ديربي القصيم أمام التعاون في اللقاء الذي جمعهم اليوم الثلاثاء باللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ببريدة.

الشوط الأول من المباراة مر دون أن تهتز شباك أيً من الفريقين إلا أن التعاون خسر فيها خدمات أثنين من لاعبيه بعد أن طُرد مدالله العليان عقب حصوله على أنذرين الأول في الدقيقة الثامنة والثاني في الدقيقة 38، كما حصل المهاجم لياندري تاوامبا على بطاقة صفراء وهي الثالثة له مما يعني أنه أصبح هو الأخر في قائمة الموقوفين عن مواجهة الهلال بالجولة المقبلة.

ومع الـ45 دقيقة الثانية استطاع الرائد أن يجد الطريقة المثالية لهز شباك الأصفر ، فكان أول أهدافه عن طريق حسين الشويش في الدقيقة 55. وبعدها بدقائق سجل صالح الشهري ثاني أهداف الرائد.

وفي الدقيقة 90 نجح جوناثان بينيتيس في تقليص الفارق للتعاون بعد أن تابع كرة رأسية أستغلها زميله من عرضية ليسجل الهدف الوحيد للفريق وتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف.

هذا الفوز أوصل نادي الرائد إلى النقطة 18 في المركز 11.

يذكر أن تعثر التعاون يصب في صالح الأهلي والشباب حيث توقف رصيد النادي عند النقطة 24 في المركز الرابع بعدد مباريات مكتمل دون أي مؤجلات، متساوياً مع الأهلي صاحب المركز الخامس، ويتفوق عليه الشباب صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

 0  0  3.0K

إعلان

اخترنا لك

في صفقة وصفت بالمجانية ... نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

في صفقة وصفت بالمجانية ... نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

تعاقد نوريتش سيتي مع يوسيب درميتش مهاجم منتخب سويسرا في صفقة انتقال مجانية من بروسيا مونشنجلادباخ حيث يتأهب الفريق للعودة لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد صعوده مؤخرا. ووقع درميتش (..

06-25-2019 | 0 | 920
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )