• ×
الأحد 20 يناير 2019 | 01-19-2019

#المانيا تنوي توفير المزيد من الوظائف الشاغرة للأطباء في كافة أنحاء البلاد

#المانيا تنوي توفير المزيد من الوظائف الشاغرة للأطباء في كافة أنحاء البلاد
وتين - د ب أ 


قالت وسائل إعلام المانية أن رئيس اتحاد الأطباء الألمان طالب بتعيين أكبر عدد ممكن من الأطباء في المستشفيات الألمانية ، وقال أولريش مونتغومري لصحيفة المانية الثلاثاء ( 25 ديسمبر 2018 ) أنه يجب علينا وضع قواعد لتوفير حد أدنى للأطباء في المستشفيات على غرار قواعد الحد الأدنى للممرضين. وقال مونتغومري: "أعباء العمل مرتفعة على نحو واضح سواءً بالنسبة للممرضين أو الأطباء في المستشفيات... لا يمكن مواجهة كثافة العمل في المستشفيات إلا بزيادة العمالة".

كما أكد هناك مالا يقل عن خمسة آلاف وظيفة شاغرة للأطباء في كافة أنحاء ألمانيا يجب إستغلالها، ويرى البعض من المهاجرين إلى المانيا فرصة من ذهب قدمت لهم بعد أن كانت في السنوات الماضية صعوبة الحصول على أماكن عمل شاغرة للأطباء بحجة الإكتفاء .

من جهة أخرى جدد مونتغومري مطلبه بتوفير المزيد من مقاعد الدراسة في مجال الطب، وقال: "نحتاج سنوياً إلى نحو ألف مقعد دراسي إضافي في هذا المجال. هذا الاحتياج متواجد منذ فترة طويلة".




 0  0  3.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

كوريا الجنوبية تبدأ حظر أستخدام الأكياس ذات الأستخدام الفردي

كوريا الجنوبية تبدأ حظر أستخدام الأكياس ذات الأستخدام الفردي

تبدأ كوريا الجنوبية حظر أكياس البلاستيك ذات الأستخدام الواحد من جميع محلات السوبر ماركت في البلاد . وقالت وزارة البيئة في البلاد إن الحملة على الأكياس ذات الاستخدام الفردي تهدف إلى الحفاظ على المو..

01-01-2019 | 0 | 3.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:16 الأحد 20 يناير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )