• ×
الأحد 20 يناير 2019 | 01-19-2019

الشرطة الألمانية دوافع عنصرية وراء حالة دهس شمال غرب البلاد

الشرطة الألمانية دوافع عنصرية وراء حالة دهس شمال غرب البلاد
وتين - د ب أ 
دهس رجل بسيارته ليلة الاثنين/ الثلاثاء الماضية مجموعة من المارة في مدينة بوتروب، غربي ألمانيا، ما تسبب في إصابة أربعة أشخاص، على الأقل، حالة بعضهم خطيرة.


وذكرت الشرطة والادعاء العام في ولاية شمال الراين فيستفاليا اليوم الثلاثاء (أول يناير/ كانون الثاني 2019) أن "سلطات التحقيق تفترض في الوقت الراهن أن الهجوم كان متعمدا ومن الممكن أن يكون قد وقع انطلاقا من كراهية السائق للأجانب". وأضافت الشرطة والادعاء أن المحققين لديهم "معلومات أولية تفيد بأن السائق مصاب بمرض نفسي".

وقام قائد السيارة، وعمره خمسون عاما، بالإسراع بسيارته عمدا تجاه أحد المشاة قبيل منتصف الليل في بوتروب لكن الرجل استطاع أن يهرب منه. غير أنه بعد ذلك توجه إلى قلب المدينة وهناك حاول مع مجموعة مشاة أخرى وصدمهم بالسيارة، وهم عبارة عن مواطنين سوريين وأفغان حسبما نقلت مواقع ألمانية عن الشرطة.

وأضافت الشرطة أن السائق حاول أيضا في مدينة إيسن المجاورة دهس مجموعة من الناس كانت تنتظر عند محطة للحافلات، غير أنه تم توقيفه وإلقاء القبض عليه في إيسن وعبر خلال ذلك تعبيرات عنصرية.



 0  0  1.9K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

زوجة الرئيس الأمريكي تزور قلعة  لتجارة الرق

زوجة الرئيس الأمريكي تزور قلعة لتجارة الرق

قامت الاميركية الاولى ميلانيا ترامب الأربعاء بزيارة قلعة استخدمت قبل قرون لتجارة الرق في غانا، في ثاني أيام زيارتها الى افريقيا دعما لبرنامجها المخصص للاطفال وعلى جدران قلعة كيب كوست الواقعة على بع..

10-03-2018 | 0 | 3.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:47 الأحد 20 يناير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )