• ×
الأحد 20 يناير 2019 | 01-19-2019

النصر يتعطل والعميد ينتصر والتعاون يتعادل وفوز قاتل للوحدة في أفتتاح الجولة 16 من الدوري

النصر يتعطل والعميد ينتصر والتعاون يتعادل وفوز قاتل للوحدة في أفتتاح الجولة 16 من الدوري
صحيفة وتين - محمد أحمد 
أنتهت مباريات الجولة الفتتاحية للدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث شهدت أربعة مباريات جمعت الفيصلي بالنصر والفتح أمام الوحدة والتعاون والحزم والقادسية والاتحاد.

الفيصلي × النصر
نجح عنابي سدير في خطف تعادلاً مهماً ومثيراً في الدقائق الأخير أمام صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب النصر بهدفين لكل فريق.
النصر أفتتح التسجيل مبكراً بأقدام نجمه نور الدين أمرابط في الدقيقة الثانية من الشوط الأول ليُعلن تفوق العالمي حتى نهاية الشوط.
ومع الدقيقة 55 من الشوط الثاني نجح فهد الأنصاري في تسيل هدف التعديل للفيصلي قبل أن يسجل حماد المنصور هدف النصر الثاني في الدقيقة 85 ويعادل روجيرو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 90.
هذه النتيجة منحت النصر النقطة رقم 34 فيما وصل الفيصلي إلى النقطة 24 في المركز السادس.

التعاون × الحزم
في مباراة مثيرة تعادل التعاون أمام الحزم بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد الساماوي إلى النقطة 26، فيما وصل الحزم للنقطة 15 في المركز الـ13 بشكل مؤقت.
التعاون سجل هدف الافتتاح مع الدقيقة الرابعة بعد الـ90 عن طريق لاعبه عبد الفتاح آدم ولكن الفرحة العارمة للفريق لم تستمر بعد أن سجل مسعود حمد التعادل للحزم في الدقيقة الثامن من الوقت الضائع.

الوحدة × الفتح
وفي مباراة شهدت استمرار النتائج الإيجابية والانتفاضة لكتيبة المصري أحمد حسام ميدو، نجح الوحدة في تأمين انتصاراً هاماً في مشواره بهدف دون رد أمام الفتح سجله اللاعب ماركوس جوليرمي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

هذا الفوز كتب النقطة رقم 27 للوحدة ليتواجد في المركز الرابع على حساب التعاون.

القادسية × الاتحاد
العميد أفتتح مشواره في الدور الثاني من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد أن نجح في الفوز على القادسية بهدف دون رد سججله اللاعب رومارينو ريكاردو في الدقيقة 56.

هذا الفوز أوصل الاتحاد إلى النقطة التاسعة في المركز 15 بفارق خمس نقاط عن الباطن صاحب المركز الـ14 ونقطتين عن الحزم والفيحاء في المركز 13 و12.

 0  0  980
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

المصائب لا تأتي فُرادى.. التعاون يسقط أمام الرائد ويفقد أثنين من لاعبيه

المصائب لا تأتي فُرادى.. التعاون يسقط أمام الرائد ويفقد أثنين من لاعبيه

نجح نادي الرائد في تحقيق انتصاراً مهماً في ديربي القصيم أمام التعاون في اللقاء الذي جمعهم اليوم الثلاثاء باللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ببريدة. الشوط ال..

12-25-2018 | 0 | 1.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:40 الأحد 20 يناير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )