• ×
الجمعة 22 مارس 2019 | 03-21-2019

تعرف على المواجهات المحتملة للمنتخب السعودي في دور الـ16 بكأس آسيا

تعرف على المواجهات المحتملة للمنتخب السعودي في دور الـ16 بكأس آسيا
صحيفة وتين - محمد أحمد 
حسم المنتخب السعودي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات، بعد أن اجتاز المنتخب اللبناني بهدفين دون رد سجلهم فهد المولد مهاجم الاتحاد وحسين علي المقهوي.

المنتخب السعودي لديه 6 نقاط و6 أهداف ولم تسكن شباكه أي أهداف وهو الفريق الأفضل حتى هذه اللحظة في المجموعة الخامسة متصدراً السباق خلفه المنتخب القطري بثلاثة نقاط وله هدفين ولم تسكن شباكه أي أهداف وبعده لبنان التي خرجت من المنافسة بشكل كبير وكوريا الشمالية التي لديها مهمة صعبة أمام قطر.

المؤشرات تقول أن المنتخب السعودي سيخرج متصدراً من مجموعته وهو ما يعني انه سيواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي ضمن منتخبي إيران والعراق التأهل مع عدم حسم المراكز بعد.

وإنم لم يحدث وخرج الأخضر من المجموعة في المركز الثاني سيكون مضطراً لمواجهة صاحب المركز الأول في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات اليابان وعمان وأوزبكستان وتركمانستان.

ويتبقى للمنتخب السعودي مباراة واحدة في دور المجموعات ستكون أمام المنتخب القطري، وإن نجحت قطر في حسم مباراة كوريا لصالحها ستكون هي مباراة تحديد صاحب المركز الأول مع خروج لبنان وكوريا رسمياً أيً كانت نتائج مباراتهم معاً.

 0  0  2.0K

إعلان

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )