• ×
الإثنين 17 يونيو 2019 | 06-16-2019

"رجال ونساء"

مديرية السجون تعلن عن نتائج القبول لطالبي الالتحاق برتبة جندي

مديرية السجون تعلن عن نتائج القبول لطالبي الالتحاق برتبة جندي
وتين - متابعة 
أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية للعام 1440هـ للمديرية العامة للسجون (برتبة جندي أول وجندي) رجال.

وأوضحت أن نتائج القبول المبدئي وطلبات إجراءات القبول ستتم عبر منصة (أبشر - توظيف)*WWW.JOBS.SA.

واشترطت الحضور بالزي الرياضي في تمام الساعة الثامنة صباحاً لموقع المقابلة في مدينة الرياض في الوقت المحدد لكل طالب، كما هو موضح بالرسالة النصية مع إحضار نموذج القبول مطبوع من الموقع، موضحاً به رقم الطلب، وملف تقديم وقلم أزرق جاف وأصل بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول مع صورة واضحة منها و6 صور حديثة (مقاس 4×6) مكشوف الرأس على أن تكون خلفية الصورة بيضاء (يكتب عليها الاسم من الخلف).

كما اشترطت إحضار أصل شهادة البكالوريوس والكلية التقنية وشهادات الدبلوم وشهادة الثانوية العامة مع صور مصدقة منها وأصل الشهادات الإضافية (الحاسب الآلي أو اللغة) مع صورة مصدقة منها في حال تقديمها عبر بوابة أبشر توظيف وأصل الشهادات الفنية وصور طبق الأصل، وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة أثناء مراجعة اللجنة، بالإضافة إلى إحضار شهادة المعادلة للحاصلين على المؤهل من خارج المملكة.

كما أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية نتائج القبول المبدئي لطالبات الالتحاق بالخدمة العسكرية للمديرية العامة للسجون (برتبة جندي) للعنصر النسائي، مشيرة إلى أن نتائج القبول المبدئي وطلبات إجراءات القبول ستتم عبر بوابة (أبشر - توظيف)*WWW.JOBS.SA

وأوضحت أن الحضور سيكون لمقر المقابلة الشخصية حسب المكان والوقت المحدد لكل متقدمة كما هو موضح بالرسالة النصية مع إحضار نموذج القبول مطبوع من الموقع موضحاً به رقم الطلب وقلم ازرق جاف وأصل بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول مع صورة واضحة منها وصورة من إشعار درجة القدرات أو التحصيل العلمي إن وجد الصادر من مركز القياس والتقويم مع الأصل للمطابقة وصورة مصدقة من الشهادات الإضافية التي تم تقديمها عن طريق بوابة التوظيف (أبشر).

بواسطة :
 0  0  1.3K

إعلان

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )