• ×
الثلاثاء 22 يناير 2019 | 01-21-2019

امير مكة يفتتح المبنى الجديد لفرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة

امير مكة يفتتح المبنى الجديد لفرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة
وتين - متابعات 
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الأحد ، المبنى الجديد لفرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة، بمحافظة جدة.

وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة ، ووزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان ووكيل الإمارة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح .
كما دشن الأمير خالد الفيصل برنامج الإدارة المحلية الذي أعده المعهد لتنمية وتطوير محافظي المناطق, ورؤساء المراكز في محافظات المملكة كافة، في مجال القيادة والإشراف والتخطيط، والأنظمة وتطوير أساليب وبيئة العمل.
ويحقق المبنى قفزات نوعية مهمة للأمام، بما يدعم توجهاته وبرامجه ونشاطاته وأهدافه، في تحقيق التنمية الإدارية المنشودة، ورفع كفاءة الأجهزة الحكومية ومواردها البشرية، وصولًا للتميز في الأداء الحكومي كأحد أهداف برنامج التحول الوطني 2020م، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م بإذن الله، كما أن الطاقة الاستيعابية للمبنى الجديد أكبر من السابق مما سيساعد على تلبية الاحتياجات التدريبية للأجهزة الحكومية ومنسوبيها بشكل أكبر، وسوف تمتد خدماته لنطاقات جغرافية واسعة من وطننا العزيز، وسيكون للفرع إسهامه المشهود في حركة التنمية الإدارية المتسارعة في المملكة، ومشاركته في إحداث التطور والتميز الإداري.
ويقع المبنى الجديد على أحد الطرق الرئيسة بمحافظة جدة وهو – طريق المدينة المنورة – بمساحة 89,590 مترًا مربعًا، يتكون من ثلاثة طوابق، تشتمل على قاعات تدريب، ومعامل لغة إنجليزية، ومعامل حاسب آلي, ومكاتب أعضاء هيئة التدريب، وكذلك برج مكون من ستة طوابق يحتوي على دورين للمكتبة, وشؤون المتدربين, والمكاتب الإدارية الأخرى، بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات رئيسة، ومسجد، ومواقف سيارات، ونادٍ رياضي.

 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 5.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 17:36 الثلاثاء 22 يناير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )