• ×
الجمعة 23 أغسطس 2019 | 08-22-2019

بدلاً من المدعوم

#الصندوق_العقاري يكشف حقيقة منح بعض المستفيدين قروضاً بالنظام القديم

#الصندوق_العقاري يكشف حقيقة منح بعض المستفيدين  قروضاً بالنظام القديم
وتين - متابعة 
نفى المتحدث الرسمي باسم الصندوق العقاري حمود العصيمي؛ ما يتم تداوله عن صدور موافقة لمنح بعض مستفيدي الصندوق قروضاً بالنظام القديم بدلاً من المدعوم.

وأكد العصيمي، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشأن غير صحيح جملة وتفصيلاً.

يُذكر أن التمويل السكني المدعوم الذي حل محل النظام السابق هو برنامج جديد اعتمد مؤخراً للتعجيل بالقروض يستهدف قوائم انتظار صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان.

ويحصل المستفيد الذي يتم التخصيص له على التمويل من أحد الممولين العقاريين حسب اختياره ويقوم الصندوق بسداد تكاليف التمويل عنه بشكل كلي أو جزئي، وذلك بإيداعه في حسابه البنكي بشكل شهري، ويتم تحديد ذلك من خلال عدد أفراد أسرة المستفيد ومستوى دخلها.

وجاء توضيح الصندوق بعد أن تداولت بعض المعرفات على “تويتر” اليوم أنباءً تفيد بصدور قرار يقضي باعتماد أسماء بعض من متضرري الصندوق العقاري، لمنحهم قروضاً على النظام القديم كدفعة أولى ويتبعها بعد ذلك مزيد من الدفعات وهو ما ثبت عدم صحته.


بواسطة :
 0  0  2.7K

إعلان

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )