• ×
الأربعاء 17 يوليو 2019 | 07-16-2019

وفقاً لوسائل إعلام ... لاعب صغير في السن لم يشارك مع ناديه كأساسي ينتقل إلى #الرائد

وفقاً لوسائل إعلام ... لاعب صغير في السن لم يشارك مع ناديه كأساسي ينتقل إلى #الرائد
وتين - بريدة 
قالت مصادر إعلامية أن إدارة نادي الرائد أصبحت قريبة جداً من الإعلان عن صفقة قالت عنها أنها أبرز صفقات النادي في الفترة الشتوية حيث سيشهد الفريق استقطاب اللاعب الفرنسي من أصول غانية " عبدالله دابو " الذي يلعب لصالح نادي نانت الفرنسي في الدوري الفرنسي ليحل بديلا للاعب التونسي ياسين الغناسي الذي لم يقدم ما يشفع له في البقاء ضمن تشكيلة الفريق .

ولا يعرف حتى الأن دقة تلك التسريبات التي مازالت إدارة النادي القصيمي تتكتم على صفقاتها بشكل كامل ولم تفصح الإدارة الرائدية حتى الآن عن أخبار بخصوص هذه الصفقة التي يرجح أن تكون غير صحيحة .

يذكر أن وسائل إعلام محلية ذكرت أن اللاعب قد يتواجد في بريدة خلال الساعات القادمة لخوض التجربة قبل التوقيع الرسمي

وكان اللاعب الذي ولد في مارس ٢٠٠١ وقع أول عقد إحترافي في مسيرته الرياضية في أكتوبر ٢٠١٧ مع نادي نانت الفرنسي عندما كان في السادسة عشر من عمره و بدأ دابو مشاركته الاحترافية لأول مرة أمام نادي موناكو ضمن الدوري الفرنسي في 11 أغسطس 2018 وحتى الآن شارك اللاعب في ثلاثة مباريات كان ضمن دكة البدلاء .

يذكر أن نادي نانت الفرنسي هو ذات النادي الذي أنتقل منه اللاعب "إيميليانو سالا" إلى الدوري الإنجليزي قبل أن تختفي الطائرة عن الرادارات وهي في طريقها إلى مدينة "كارديف" في بريطانيا.

 0  0  8.6K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

في صفقة وصفت بالمجانية ... نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

في صفقة وصفت بالمجانية ... نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

تعاقد نوريتش سيتي مع يوسيب درميتش مهاجم منتخب سويسرا في صفقة انتقال مجانية من بروسيا مونشنجلادباخ حيث يتأهب الفريق للعودة لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد صعوده مؤخرا. ووقع درميتش (..

06-25-2019 | 0 | 2.6K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )