• ×
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 | 08-19-2019

الجيش اليمني يسجل 32 انتهاك لوقف إطلاق النار في الحديدة

الجيش اليمني يسجل 32 انتهاك لوقف إطلاق النار في الحديدة
وتين - متابعات 
سجلت فرق الرصد التابعة للجيش اليمني 32 انتهاكًا لوقف إطلاق النار في يوم واحد بمحافظة بالحديدة من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية، لتقترب انتهاكاتها للهدنة من حاجز الألف.

وقال مصدر عسكري يمني: إن انتهاكات الحوثيين لهدنة الأمم المتحدة في الحديدة السارية منذ الـ18 من شهر ديسمبر الماضي ارتفعت إلى 915 انتهاكًا.

وذكر المصدر، وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية- أن الميليشيا المدعومة من إيران، ارتكبت في آخر يوم من شهر يناير الماضي 32 انتهاكًا وتسببت في مقتل مدني ليرتفع بذلك إجمالي القتلى في صفوف المدنيين إلى 57 والجرحى إلى 412 شخصًا منذ بدء الهدنة.

وبحسب الوكالة، فإن ميليشيا الحوثي الإرهابية مستمرة في قصف المدنيين واستهداف المنشآت العامة والخاصة، بالإضافة إلى زراعة الألغام وحفر الخنادق والممرات البرية عند المداخل والمواقع الرئيسة.

 0  0  1.8K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

مديراً مؤقتاً لاجهزة الاستخبارات الأمريكية

اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الخميس انه ينوي تعيين جوزف ماغواير مديرا موقتا لاجهزة الاستخبارات ليحل بذلك محل دان كوتس الذي يترك مهماته في الخامس عشر من اب/اغسطس. وقال ترامب على تويتر "يسرني ان..

08-09-2019 | 0 | 1.5K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )