• ×
الأربعاء 24 أبريل 2019 | 04-23-2019

الحكومة اليمينة تعتمد سياسة نقدية تقشفية وتقليص الإنفاق غير المبرر

الحكومة اليمينة تعتمد سياسة نقدية تقشفية وتقليص الإنفاق غير المبرر
وتين - متابعات 
أعلنت الحكومة اليمنية، اعتمادها سياسة نقدية تقشفية وتقليص الإنفاق غير المبرر، وذلك خلال اجتماع لمجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن جرى خلاله مناقشة مشروع الإطار العام للسقوف التأشيرية لموازنة الدولة للعام الجاري 2019م.

وشدد رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك، على إعداد الموازنة بالشكل المناسب بما يتوافق مع حجم الإيرادات والتركيز على الإيرادات الضريبة والجمركية والنفطية للمساهمة في رفد خزينة الدولة وتعزيز الاقتصاد الوطني، مجددًا التأكيد على عزم الحكومة اليمنية في المضي بخطوات لتحسين أداء الجهاز الإداري والمالي للدولة وتعزيز الرقابة الفعلية على أسواق السلع والمواد الغذائية والعمل على تفادي الإشكاليات عبر اعتماد الآليات الكفيلة بتجاوز كافة العقبات أمام تعافي الاقتصاد.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن رئيس الوزراء اليمني دعا إلى تقديم البدائل الإدارية الحقيقية للتغلب على التحديات خاصة وأن البلاد تعيش في وضع حرب فرضتها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكد الحاجة إلى وقوف دول تحالف دعم الشرعية في اليمن والمجتمع الدولي إلى جانب الحكومة الشرعية ودعمها لتغطية الفجوة المترتبة على الكثير من الأعباء.

 0  0  1.8K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

سريلانكا  : إحتجاز مواطنا سوريا متهم بعلاقته بالهجمات الإرهابية

سريلانكا : إحتجاز مواطنا سوريا متهم بعلاقته بالهجمات الإرهابية

قالت ثلاث مصادر حكومية وعسكرية في سريلانكا لرويترز يوم الثلاثاء إن الشرطة تحتجز مواطنا سوريا لاستجوابه بشأن الهجمات التي وقعت يوم عيد القيامة واستهدفت كنائس وفنادق. وقال أحد المصادر ”وحدة التحقيقات..

04-23-2019 | 0 | 1.4K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )