• ×
الأربعاء 17 يوليو 2019 | 07-16-2019

الصحافة البلجيكية لاعب كورتريك البلجيكي ينتقل إلى نادي الرائد السعودي بنظام الإعارة

الصحافة البلجيكية لاعب كورتريك البلجيكي ينتقل إلى نادي الرائد السعودي بنظام الإعارة
وتين - بريدة 
من المتوقع أن تشهد الساعات القادمة توقيع إدارة نادي الرائد عقدا إحترافياً مع اللاعب البلجيكي من أصول كنغولية ، مهاجم نادي كونينكليكي كورتريك البلجيكي اللاعب إيلومبي مبويو .

ويتوقع أن يكون اللاعب صاحب 31 عاماً ضمن الكتيبة الرائدية بديلاً عن اللاعب بانغورا الذي تمت إعارته لنادي الباطن لموسم واحد و سيكون اللاعب ضمن خط المقدمة في الفريق كمهاجم صريح.

يذكر أن اللاعب شارك مع ناديه خلال الموسم الحالي عشرون مباراة من أصل 23 مباراة سجل خلالها مع فريقه 7 أهداف من أصل 30 هدف.

وكان اللاعب الذي إنتقل الصيف الماضي من نادي سيون السويسري إلى كورتريك البلجيكي عبر إنتقال حر قد بلغت قيمة إنتقاله السوقية 5 مليون يورو في عام 2013 عندما إنتقل من نادي " جينت " البلجيكي إلى نادي كي آر سي جينك البلجيكي.

ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى نادي الرائد بنظام الإعارة لستة أشهر بقيمة تصل إلى 500 الف يورو لاتشمل الشروط الجزائية.


image


وقالت الصحافة البلجيكية عن هذا الإنتقال أن اللاعب يلحق بالغناسي و هاسيك إلى الدوري السعودي وفق عرضاً مغري من نادي الرائد السعودي.





 0  0  7.7K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

في صفقة وصفت بالمجانية ... نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

في صفقة وصفت بالمجانية ... نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

تعاقد نوريتش سيتي مع يوسيب درميتش مهاجم منتخب سويسرا في صفقة انتقال مجانية من بروسيا مونشنجلادباخ حيث يتأهب الفريق للعودة لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد صعوده مؤخرا. ووقع درميتش (..

06-25-2019 | 0 | 2.6K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )