• ×
الجمعة 23 أغسطس 2019 | 08-22-2019

فوز قاتل وتعادل مخيب وخطف مركز في نتائج اليوم الختامية للجولة 19 من الدوري

فوز قاتل وتعادل مخيب وخطف مركز في نتائج اليوم الختامية للجولة 19 من الدوري
صحيفة وتين - محمد أحمد 
أنتهت مواجهات الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم السبت، بعد ثلاثة مواجهات مثيرة شهدت فوز الوحدة على الرائد، والفتح على الشباب وسيطر التعادل على مباراة الإتحاد والتعاون.

الوحدة نجح في خطف ثلاث نقاط غالية بعد ريمونتادا أمام الرائد حولت النتيجة من تقدم الرائد بهدف لـ لومبي مبويو في الدقيقة 11، للفوز بثلاثة أهداف سجلهم ريناتو شافيز (29') وفواز الصقور (52') وماركو جيليرمي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

هذا الفوز منح الوحدة ثلاث نقاط وضعته في المركز الخامس على حساب التعاون الذي تعثر بتعادل أمام الاتحاد، فيما توقف رصيد الرائد عند النقطة 23 إلا أنه تراجع للمركز الـ11.

وفي مباراة الفتح والشباب نجح أصحاب الأرض في خطف فوز قاتل في الدقيقة 88 من زمن المباراة بهدف سجله إبراهيم شنيحي، ليرفع الفريق رصيده من النقاط إلى الرقم 25 في المركز الثامن، فيما توقف رصيد الليوث عند النقطة 34 في المركز الرابع.

أما الإتحاد فلم يكن قادراً على تكرار إنجازاته الأخيرة بتحقيق فوز يُبعده عن مناطق الخطر فتعادل سلبياً أمام التعاون.

نتيجة 0-0 منحت نادي الاتحاد نقطة واحدة فقط ليصل إلى الرقم 14 في المركز الـ15، فيما فرط التعاون في المركز الخامس لصالح نادي الوحدة بعدما رفع رصيده إلى النقطة 30.

 0  0  1.8K

إعلان

اخترنا لك

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

قالت مصادر إعلامية أن نادي الرائد أصدر تأشيرات الدخول للمدافع الكولومبي إزيكيل بالوميك و المهاجم ماركو بيريز ، بعد يوم من توقيعه. ووفقًا لمصادر لصحيفة "الرياضة" السعودية ، تنتظر إدارة النادي وصول الل..

08-16-2019 | 0 | 2.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )