• ×
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 | 08-19-2019

#حساب_المواطن يودع دعم فبراير في حسابات المستفيدين

#حساب_المواطن يودع دعم فبراير في حسابات المستفيدين
وتين - متابعات 
أعلن حساب المواطن قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر فبراير للمستفيدين المكتملة طلباتهم في ⁧حساب المواطن⁩ وسيستمر حتى نهاية اليوم الأحد بإذن الله.
وكان برنامج حساب المواطن دعا من لم يسبق له التسجيل في البرنامج إلى المسارعة في التسجيل قبل 10 فبراير الجاري حتى يستفيد من دعم دفعة مارس المقبل.
التسجيل مستمر
وقال حساب المواطن إنه يمكن التسجيل في البرنامج من خلال الدخول إلى الرابط التالي (هنا).
ويشترط حساب المواطن لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

 0  0  1.7K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

قدم الحاج ناصر محمد براعم من جمهورية اليمن الشقيقة ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، من أسر وذوي الشهداء المشاركين بعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، شكره لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك..

08-08-2019 | 0 | 1.8K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )