• ×
الأربعاء 24 أبريل 2019 | 04-23-2019

سوموديكا يقترب من الرحيل عن الشباب والحسم الجمعة

سوموديكا يقترب من الرحيل عن الشباب والحسم الجمعة
صحيفة وتين - محمد أحمد 
أقترب المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، من الرحيل عن نادي الشباب وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولات الثلاثة الأخيرة من بطولة دوري المحترفين.

وكان الشباب أمام فرصة ذهبيه تسمح له بمواصلة الضغط على النصر ليقترب من وصافة جدول الترتيب، إلا أنه فقد 7 نقاط في أخر ثلاثة لقاءات بعد تعادلين أمام الإتحاد والرائد من ثم خسارة أمام الفتح.

وعلى الرغم من النتائج الجيدة التي حققها الفريق عموماً منذ بداية المسابقة بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 والخسارة 3 مرات، يبدو أن مجلس الإدارة غير راضي عن التذبذب الأخير في النتائج وإن كانت الخسارة الأخيرة أمام الفتح كانت قاتلة بعد أن سجل إبراهيم شنيحي هدف فوز فريقه في الدقيقة 88.

ووفقاً لعدد من التقارير الصحفية الرومانية، فإن أقتراب سوموديكا من العودة إلى الدوري التركي باتت قريبة خاصةً بعد النتائج الأخيرة وحالة الغضب الجماهيري والإداري من تراجع الفريق إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بعدما كان ثالثاً.

ويستعد الشباب لخوض مباراة الجولة 20 أمام الوحدة، والتي قد تكون الأخيرة للمدرب حال وقعه في فخ التعادل أو الخسارة.

 0  0  1.6K

إعلان

اخترنا لك

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )