• ×
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 | 08-19-2019

الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي الحزم ضد الباطن والإتفاق والفيصلي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي الحزم ضد الباطن والإتفاق والفيصلي
صحيفة وتين - محمد أحمد 
تتواصل مباريات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الأربعاء، بمواجهتي الحزم ضد الباطن والإتفاق أمام الفيصلي.

وكانت الجولة قد أفتُتحت أمس الثلاثاء، بمواجهتين فاز فيهم الهلال على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف، والنصر على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتنطلق أولى مباريات اليوم بين الحزم والباطن في الرابعة إلا عشر دقائق مساءً، حيث يستضيف ملعب الحزم بالرس المباراة التي ستذاع عبر قناتي دوري بلس والسعودية الرياضية 2.

الحزم صاحب المركز 12 في الدوري برصيد 19 نقطة، يسعى لاستعادة التوازن عقب الخسارة الكبيرة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الجولة الماضية، فيما يدخل الباطن صاحب المركز 13 برصيد 18 نقطة اللقاء وعينه على خطف مركزاً متقدماً على أقل تقدير.

وعلى الجانب الأخر، يخوض الإتفاق مواجهة مشتعلة أمام الفيصلي، حيث عانى الثنائي من تخبط كبير في النتائج مؤخراً في الدوري مما تسبب في تغير موضعهم بالجدول ايضاً.

الإتفاق خسر عدد كبير من النقاط بعد أخر فوز حققه بالدوري أمام الرائد بهدفين لهدف، والذي سبقه ايضاً تعادل مع الباطن، حيث خسر أمام أحد بهدفين مقابل هدف وتعادل مع الفيحاء بهدف لكل فريق ليستقر عند المركز السابع برصيد 27 نقطة.

أما الفيصلي صاحب الـ24 نقطة في المركز التاسع، فمنذ أخر فوز له على الفيحاء بالجولة 15 تعادل مع النصر بهدفين وخسر من الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين والباطن بهدفين نظيفين ثم الحزم بهدفين لهدف من ثم أحد بأربعة أهداف مقابل وهدف.

وتنطلق المباراة في السادسة وعشر دقائق مساءً على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وتنقل المباراة قناتي السعودية الرياضية 1 ودوري بلس.

 0  0  1.5K

إعلان

اخترنا لك

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

#الرائد يتحضر لإستقبال لاعبيه الجدد مساء اليوم

قالت مصادر إعلامية أن نادي الرائد أصدر تأشيرات الدخول للمدافع الكولومبي إزيكيل بالوميك و المهاجم ماركو بيريز ، بعد يوم من توقيعه. ووفقًا لمصادر لصحيفة "الرياضة" السعودية ، تنتظر إدارة النادي وصول الل..

08-16-2019 | 0 | 2.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )