• ×
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 | 08-19-2019

#القصيم : فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة بين مجلس الشباب وبنك التنمية الاجتماعية

#القصيم : فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة بين مجلس الشباب وبنك التنمية الاجتماعية
وتين - واس 
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس شباب القصيم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، ووكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس شباب منطقة القصيم، وبنك التنمية الاجتماعية بالقصيم.

ووقّع مذكرة التفاهم من جانب بنك التنمية الاجتماعية مدير البنك سلطان الحربي، ومن جانب مجلس شباب منطقة القصيم أمين المجلس دهش الدهش، حيث تهدف الاتفاقية إلى إقامة ورش تدريبية ونشر ثقافة الادخار والتوعية بالعمل الحر وتقديم الدعم والتعريف بالخدمات التي يقدمها البنك.

وأكد سمو أمير منطقة القصيم أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، يولُّون الشباب كل العناية والاهتمام لتحقيق طموحاتهم، إيماناً منهما بأن الشباب هم عماد المستقبل وسواعد بناء الوطن وثروته، مشيداً بالخدمات التي يقدمها بنك التنمية والجهود التي يبذلها ودعمه للمشاريع الناشئة وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطن، متطلعاً لفتح آفاق واسعة من التعاون والشراكة بين البنك ومجلس الشباب فيما يخدم شباب وفتيات المنطقة، من خلال خدماته الإقراضية وبرامجه وخططه الإستراتيجية والمساهمة في نشر الثقافة المالية والادخار.

ودعا سموه الشباب إلى أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم، مشدداً على أهمية دور مجالس الشباب بالمنطقة، متمنياً أن تحقق الأهداف المرجوة من إنشائها لخدمة شباب المنطقة وتعزيز الولاء والانتماء لوطنهم وقيادتهم والمساهمة في بناء الوطن وتقدمه.

كما شهد سموه، توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس شباب منطقة القصيم وكليات القصيم الأهلية.

ووقّع مذكرة التفاهم من جانب كليات القصيم الأهلية المشرف العام على الكليات الدكتور علي السيف، ومن جانب مجلس شباب منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، حيث تهدف الاتفاقية إلى إقامة تعاون إستراتيجي مشترك بين كليات القصيم الأهلية ومجلس الشباب تجاه شباب المنطقة، لتبادل المعلومات والخبرات، وإيجاد قنوات تواصل بين الطرفين، وإقامة البرامج والفعاليات المتنوعة.

ونوه سمو أمير القصيم بما توليه القيادة الحكيمة - أيدها الله -، من دعم وتشجيع للشباب لتحقيق طموحاتهم، مؤكداً أهمية تقديم البرامج المتميزة والهادفة من خلال الاتفاقية ما بين المجلس والكليات، وتقديم الجو الملائم لجذب الشباب واستثمار أوقات فراغهم وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة.

وأشار سموه إلى أن مجالس الشباب بالمنطقة عليها دور ومسؤوليات نحو تقديم خدماتها وتعزيز دورها الريادي لخدمة شباب المنطقة عبر مشاركتهم بالمقترحات والتنمية، مؤكداً على أعضاء المجلس من الشباب تعريف أقرانهم من شباب المجتمع عن المجلس وأهدافه وإبرازه لمواهب الشباب في كافة المجالات، والعمل على صقلها وتقديمها للمجتمع وتنميتها، ليعود ذلك بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم.

بواسطة :
 0  0  1.2K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

قدم الحاج ناصر محمد براعم من جمهورية اليمن الشقيقة ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، من أسر وذوي الشهداء المشاركين بعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، شكره لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك..

08-08-2019 | 0 | 1.8K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )