• ×
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 | 08-19-2019

ولي العهد يبدأ زيارة رسمية إلى باكستان السبت المقبل

ولي العهد يبدأ زيارة رسمية إلى باكستان السبت المقبل
وتين - متابعات 
تلبية لدعوة من رئيس وزراء باكستان عمران خان، يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، يوم السبت المقبل، زيارة رسمية إلى إسلام آباد تستمر ليومين.
زيارة ولي العهد التاريخية والمهمة ستكون جزءًا من جولته الآسيوية التي تشمل عدة دول من بينها الهند حيث سيتم التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في كافة القطاعات.

وكانت باكستان قد أعلنت قبل أيام عن الترتيبات الاستباقية لزيارة ولي العهد، حيث وصل وفد سعودي يضم 170 فردًا، إلى باكستان، وزار أماكن مختلفة في إسلام آباد ضمن إجراءات تأمين الزيارة.
وتم حجز اثنين من فنادق الخمس نجوم لاستضافة الوفد، كما أشارت تقارير وسائل الإعلام إلى أن بيت رئيس الوزراء سيستضيف ولي العهد.

وقال بيان صادر عن الحكومة الباكستانية: إنه بناءً على دعوة رئيس الوزراء الباكستاني، سيقوم الأمير محمد بن سلمان بزيارة باكستان في 16-17 فبراير الجاري.

ووفقاً للبيان، سيلتقي ولي العهد رئيس الوزراء الباكستاني، ورئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوا، ووفداً من مجلس الشيوخ.

وسيجتمع الوزراء السعوديون المرافقون لولي العهد مع نظرائهم الباكستانيين؛ لمناقشة التعاون الثنائي في مختلف المجالات ذات الأهمية.

وفي سياق متصل تستعد الهند لزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال الأسبوع المقبل في زيارة هي الأولى من نوعها في تاريخ العلاقات بين البلدين.

وقالت وزارة الشؤون الخارجية الهندية، إن الأمير محمد بن سلمان، سيبدأ زيارة رسمية، يوم الثلاثاء المقبل على رأس وفد رفيع المستوى يضم وزراء وعدداً من كبار المسؤولين ورجال الأعمال في الزيارة التي تستمر يومين.

 0  0  1.5K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

قدم الحاج ناصر محمد براعم من جمهورية اليمن الشقيقة ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، من أسر وذوي الشهداء المشاركين بعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، شكره لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك..

08-08-2019 | 0 | 1.8K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )