• ×
الثلاثاء 19 فبراير 2019 | 02-18-2019

الفيحاء ضد الفتح والتعاون يضرب موعداً مع أحد

تعرف على موعد مباريات اليوم من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباريات اليوم من الدوري السعودي والقنوات الناقلة
صحيفة وتين - محمد أحمد 
تتواصل اليوم الخميس، مباريات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتي الفيحاء أمام الفتح والتعاون ضد أحد.

وتنطلق أولى المباريات في ملعب مدينة المجمعة الرياضية عندما يستضيف الفيحاء نظيره الفتح في تمام الرابعة إلا الربع عصراً، حيث تذاع تلفزيونياً على قناتي السعودية الرياضية ودوري بلس.

ويدخل الفيحاء اللقاء في المركز 14 برصيد 16 نقطة، ولديه فرصة كبير للتقدم مركزاً على حساب الباطن الذي لعب مباراته في الجولة وتوقف عند النقطة 18.

وعلى الجانب الأخر يدخل الفتح (المركز التاسع 25 نقطة) اللقاء ويسعى لتوسيع الفارق مع القادسية صاحب المركز العاشر برصيد 23 نقطة والتقدم مركزين إضافياً على حساب الإتفاق والفيصلي أصحاب المركز الثامن والسابع توالياً برصيد 27 نقطة.

وتُختتم المواجهات بمباراة التعاون ضد أحد، حيث ستنطلق الساعة 6:35 مساءً، على استاد مدينة الملك عبد الله وتُنقل تلفزيونياً على قناتي السعودية الرياضية ودوري بلس.

أحد سيكون في مواجهة تحمل له معنيين أولهم الأهمية والأخر هو الصعوبة، حيث يرغب الفريق في تحقيق ثلاث نقاط تصل به إلى الرقم 15 مواصلاً الضغط على الاتحاد صاحب المركز الـ15 ومنتظراً تعثر للفيحاء.

هذا الطموح يقابله رغبة شديدة من جانب التعاون في حصد ثلاثة نقاط تحركه من النقطة 30 إلى النقطة 33 في المركز الخامس بشكل مؤقت لحين خوض الوحدة مباراته أمام الشباب غداً الجمعة.

 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

تقرير إنجليزي - الأمير محمد بن سلمان يقدم عرض خرافي لشراء مانشستر يونايتد

تقرير إنجليزي - الأمير محمد بن سلمان يقدم عرض خرافي لشراء مانشستر يونايتد

فجرت صحيفة ذا صن الإنجليزية مفاجأة كبيرة في تقرير نشرته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حيث أكدت أن الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية يخطط لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل مبلغ خي..

02-17-2019 | 0 | 1.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:35 الثلاثاء 19 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )